-->
zeegool zeegool
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

نادي المغرب التطواني يتحول لشركة رياضية‎

نادي المغرب التطواني يتحول لشركة رياضية‎


انضم نادي المغرب أتليتك تطوان، رسميا، بركب الشركات الرياضية؛ وذلك في إطار مشروع النظام الذي فرضته الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم على جميع الأندية الوطنية الممارسة في دوري الدرجة الأولى من البطولة الاحترافية.

وأنهى مسؤولو النادي التطواني جميع الإجراءات القانونية، ليصبح بذلك شركة ذات نشاط رياضي تحت اسم "المغرب أتلتيك تطوان" وبرأس مال قدره 300 ألف درهم، مواكبة منه للمستجدات التشريعية المتعلقة بتأسيس الشركات الرياضية بالمغرب، وفق بلاغ نشره النادي على موقعه الرسمي.

وأضاف البلاغ ذاته أن "النادي يبقى هو المالك الفعلي للشركة وله كامل الصلاحيات لفتح رأسمالها في وجه المستثمرين في الوقت المناسب بغض النظر عن الأشخاص الذين يكوّنون المكتب المسير الذي يبقى من المتغيرات خلافا للنادي الذي يظل ثابتا.

وأشار المصدر نفسه إلى أن نادي المغرب أتلتيك تطوان (الجمعية) هو المساهم الأكبر في هذه الشركة بنسبة 99,87 في المائة.

ويرى متتبعون للشأن الرياضي بالحمامة البيضاء أن تأسيس شركة رياضية لنادي المغرب أتليتك تطوان برأسمال 300 مليون سنتيم غيّب الضوابط المحددة من لدن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم من خلال الانفتاح على المستثمرين بهدف الرفع من المردودية، لا سيما أن النادي لا يزال يعتمد بنسبة كبيرة على الدعم العمومي والمنح المقدمة من مجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة ومن المجلسين الجماعي والإقليمي.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

موقع زي جول هو موقع أخبارى رياضي لرصد جميع الأخبار الرياضية لحظة بلحظة

الأكثر مشاهدة

فوز ريال مدريد يضعه في الصدارة

الأقسام

إحصائيات الموقع


جميع الحقوق محفوظة

zeegool

2018


تطوير

ahmed shapaan