-->
zeegool zeegool
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

ليفربول يفوز على فلامنغو ويتوج بطلاً لكأس العالم للأندية

كأس العالم للأندية


ليفربول يثأر من فلامنغو ويتوج بطلاً لكأس العالم للأندية

أهم الدروس المستفادة من مواجهة ليفربول وفلامنغو في مونديال الأندية...

قاد روبرتو فيرمينو فريق ليفربول الإنجليزي للتتويج بلقب كأس العالم للأندية 2019 على حساب فريق فلامنغو البرازيلي بعدما حقق الفوز عليه بهدف مقابل لا شيء، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب خليفة الدولي في العاصمة القطرية الدوحة.
وشارك ليفربول وفلامنغو في النسخة السادسة عشرة من مونديال الأندية بدءاً من نصف النهائي، فخرج بطل أوروبا الأربعاء متفوّقاً بصعوبة على مونتيري المكسيكي بطل الكونكاكاف بنتيجة 2-1 بفضل هدف في الوقت الضائع من المهاجم البرازيلي البديل روبرتو فيرمينو، ليلحق ببطل أميركا الجنوبية الذي تفوّق في نصف النهائي الأول الثلاثاء على الهلال السعودي بنتيجة 3-1.
وإليكم الدروس المستفادة من تلك المواجهة النارية بين فلامينغو وليفربول...

هجوم مُباغِت من الريدز: كما كان متوقع ضغط لاعبو ليفربول بكل قوة من أجل تسجيل هدف مُبكر يُربك حسابات فريق فلامينغو، حيث استطاع النجم الدولي المصري محمد صلاح من صناعة أكثر من فرصة إلى زملائه وخصوصًا نابي كيتا الذي لم يستغل تمريرة صلاح السحرية وأطاح بالكرة فوق العارضة.
اقرأ أيضاً...3 مشكلات يتعيّن على أرتيتا حلّها في أرسنال
بينما ظهر روبرتو فيرمينو خطيراً على دفاعات الفريق المُنافس وحارس مرماهم دييغو ألفيس الذي تألق كثيراً في الشوط الأول ونجح في التصدي لأكثر من كرة خطيرة من لاعبي حامل لقب دوري أبطال أوروبا.

مرور الوقت يمنح نجوم فلامينغو الثقة: اكتسب لاعبو فلامينغو مزيداً من الثقة بسبب مرور الوقت ودخل الفريق بشكل جاد اللقاء وشكل خطراً حقيقيًا على دفاعات ليفربول وحارس مرماهم أليسون باكير عبر الثنائي جابرييل باربوسا وبرونو هينريكي.
Volume 0%

أليسون يحافظ على تألقه: حافظ الحارس الدولي البرازيلي على المنوال ذاته الذي انتهجه في المباريات السابقة وأنقذ مرمى فريقه من فرص كادت لتأزم الوضعية وتهدي فلامينغو هدف التقدم، ليواصل بذلك أليسون التألق في كل مباراة عن سابقتها.

كلوب ولغز التبديلات: تأخر كثيراً المدرب الألماني يورغن كلوب المدير الفني للريدز، في إجراء أي تغيرات في تشكيلة فريقه التي دخلت المباراة، إلا مع حلول الدقيقة 75 من عُمر المباراة عندما أشتكى أليكس أوكسليد تشامبرلين وطلب إجراء التغير ودخل بدلاً منه آدام لالانا.

الفار ينقذ فلامينغو: أنقذت تقنية الفار حكم المباراة عبد الرحمن الجاسم الذي كاد أن يرتكب خطأ فاضح بعدما قرر احتساب ركلة جزاء للريدز بعد عرقلة المهاجم الدولي السنغالي ساديو ماني، لكن بعد اللجوء إلى الفار أتضح أن لا يوجد ركلة جزاء على مدافع فلامينغو.

ليفربول يثأر من فلامنغو: نجح ليفربول في الثأر من فلامنغو الذي سبق له الفوز عليه في عام  1981 بثلاثة أهداف مقابل لا شيء وحرمه من الفوز بكأس انتركونتيننتال، ليتوج الريدز بلقبه المونديالي الأول في تاريخه.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

موقع زي جول هو موقع أخبارى رياضي لرصد جميع الأخبار الرياضية لحظة بلحظة

الأكثر مشاهدة

فوز ريال مدريد يضعه في الصدارة

الأقسام

إحصائيات الموقع


جميع الحقوق محفوظة

zeegool

2018


تطوير

ahmed shapaan