-->
zeegool zeegool
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

داكوستا يقضي أيامه الأخيرة في "الاتحاد السعودي"

داكوستا يقضي أيامه الأخيرة في "الاتحاد السعودي"



يقضي الدولي المغربي مروان داكوستا أيامه الأخيرة رفقة فريقه الاتحاد السعودي بعد أن تقدم بطلب يقضي بفسخ عقده والرحيل عن النادي لعدم توصله بمستحقاته المالية في الآجال المتفق عليها لمرات عدة.
واتخذت إدارة الفريق السعودي أولى خطواتها الفعلية بغية التوصل إلى حل نهائي في ما يتعلق بأزمة مروان داكوستا، بعدما قامت بتحويل الخطاب المرسل من اللاعب إلى الإدارة القانونية لدراسته واتخاذ اللازم حياله.
وكان مجلس إدارة نادي اتحاد جدة قد عقد اجتماعا طارئا مساء أمس الإثنين، حضره أنمار الحائلي، رئيس النادي، وبقية أعضاء المجلس وإدارة النادي، بالإضافة إلى حمد الصنيع، الرئيس التنفيذي، خرج بعدد من القرارات المهمة التي تخص الفريق الكروي الأول والأكاديمية والألعاب الرياضية بالنادي.
وتطرق رئيس النادي إلى الوضعية الحرجة التي يجتازها الفريق الأول لكرة القدم وإلى الجوانب المالية المترتبة على القضايا الخارجية والتزامات النادي، كما استعرض المواضيع المدرجة بجدول أعمال الاجتماع والمداخيل والمصروفات، قبل أن يتم اتخاذ عدة قرارات.
وكان على رأس القرارات التي اعتمدها مجلس إدارة "اتحاد جدة"، رفع طلب إلى الهيئة العامة للرياضة لعقد اجتماع غير عاد للجمعية العمومية، وتعيين صالح الصقري مديرا تنفيذيا للفريق الكروي الأول، وتعيين حمزة إدريس مشرفا عاما على قطاع الفئات السنية لكرة القدم وأكاديمية اتحاد فقيه للبراعم، وانضمامه لعضوية أمناء الأكاديمية.
كما ينتظر أن يتم حسم مستقبل المدافع المغربي مروان داكوستا الذي غادر جدة بشكل مفاجئ وطلب فسخ عقده بسبب تأخر الإدارة في صرف مستحقاته المالية؛ إذ يرتقب أن يغادر خلال الانتقالات الشتوية، لاسيما أن جماهير النادي توافق على بيع عقده والتخلص منه بسبب تمرده على بعض القرارات الإدارية.
  1. Did you know there is a 12 word phrase you can speak to your crush... that will induce deep feelings of love and instinctual attraction for you buried within his chest?

    That's because hidden in these 12 words is a "secret signal" that triggers a man's instinct to love, please and care for you with his entire heart...

    12 Words Will Trigger A Man's Love Response

    This instinct is so hardwired into a man's brain that it will make him work better than before to love and admire you.

    In fact, fueling this dominant instinct is so binding to having the best ever relationship with your man that the moment you send your man one of the "Secret Signals"...

    ...You'll immediately find him expose his soul and mind to you in a way he never experienced before and he will perceive you as the one and only woman in the universe who has ever truly attracted him.

    ردحذف

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

موقع زي جول هو موقع أخبارى رياضي لرصد جميع الأخبار الرياضية لحظة بلحظة

الأكثر مشاهدة

فوز ريال مدريد يضعه في الصدارة

الأقسام

إحصائيات الموقع


جميع الحقوق محفوظة

zeegool

2018


تطوير

ahmed shapaan